Monday, May 14, 2007


بدات الحكاية خلف الظلال ..تفصلهما اسلاك شائكة..هناك حيث تروى الرياحين بدماء طاهرة..تقابلا صدفة ..كانا يبحثان عن بعضهما البعض.. لم يعرف اسمها .. وهى لم تسأله..لكنه عرف ما بداخلها ..ورأت هى خلال عينيه..كان حبا مستحيلا.. تفصل بينهما ..نيران وبارود ..حروب ودماء ..اعتاد انتظارها كل اسبوع حيث يتقابل الأهل من وراء الأسلاك تحت مراقبة القناصين.. لم يجمعهما حديث يذكر..فقد كان صمتهما أبلغ من اى كلام..لكن هذه المرة ..دمعت عيانها ..لم تدر لماذا؟! و انهمرت دموعها فجأة..هو أيضا اطلق دموع ..بذل قصارى جهده فى كى يخفيها..علما انها المرة الأخيرة..لكن القدر سيف يمر فوق أعناقنا..أعطاها خارطة..قال لها هذا كل ما أملك..وذهب متجها حيث اللا زمان.

4 comments:

Snoop said...

Hi ^^
it`s really nice subject and sweet short short story .. ;p i just thinking ,, why you always choose the sad ,sorrow , painfull stories ;p ... try different types :) .. but it`s really good .. Keep it up :)

DARK said...

hi snoop
10x 4 ur visiting ,ok i will try .
keep in touch .

Anonymous said...

القصة جميلة جدا رغم صغرها
والسرد رائع

التعبيرات التالية مستني بشدة:-

لكن القدر سيف يمر فوق
أعناقنا
..
وذهب متجها حيث اللا زمان







الألم والحزن و الأسي.
أحاسيس تؤثر آلاف المرات في الأنسان مقرانة بالسعادة التي لا تترك نفس قوة
الأثر



الصورة أعتقد أنها غير معبرة أطلاقا لمعاني القصة

تقبلوا تحياتي

A7

DARK said...

ميرسى
الحزن من الاحاسيس الساميه بجد يعنى انا اعتقد انها صقه مميزة للانسان اللى يعرف يعنى ايه انسانيه
الصورة مش عارفه ليه انت شايفها مش مترابطة ياريت توضح

مرحبا

مرحبا

About Me

My photo
وأتيتُ يوماً للمدينة كالغريب ورنينُ صوت أبي يهز مسامعي وسط الضباب وفي الزحامِ يهزني في مضجعي ومدينتي الحيرى ضبابٌ في ضباب أحشاؤها حُبلى بطفلٍ غير معروف الهوية أحزانها كرمادِ أنثى ربما كانت ضحية أنفاسُها كالقيدِ يعصف بالسجين طرقاتُها .. سوداء كالليل الحزين أشجارها صفراء والدم في شوارعها .. يسيل كم من دماء الناس ينـزف دون جرح .. أو طبيب لا شيء فيك مدينتي غير الزحام أحياؤنا .. سكنوا المقابر قبلَ أن يأتي الرحيل هربوا إلى الموتى أرادوا الصمت .. في دنيا الكلام ما أثقل الدنيا ... وكل الناس تحيا .. بالكلام

الاقصى
FREE PALESTINE
Host unlimited photos at slide.com for FREE!

أترى ستأتى؟

أترى ستأتى؟

Together for ever

Together for ever